burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. محمد نور: هدم الاتحاد بدأ منذ 7 أعوام .. والإدارات السابقة تتحمل كل ما حصل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : يرى محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السابق، أن هدم ناديه بدأ منذ 7 أعوام وليس وليد اليوم، مشددا على مسؤولية الإدارات السابقة عما حصل للنادي.
وقال نور، في تصريحات تلفزيونية يوم الثلاثاء: ”الاتحاد يعاني منذ أعوام بسبب الإدارات التي تعاقبت على النادي ولم تعمل على تطوير الفريق، هدم الاتحاد بدأ منذ 7 أعوام .. والفريق حاليا لا يملك لاعبين سعوديين من الفئة الأولى سوى لاعب أو لاعبين فقط“.

وأضاف: ”الإدارات السابقة تتحمل كل ما حصل للاتحاد الآن.. والفريق يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين سعوديين من الفئة الأولى، كما أن تحقيق الاتحاد لبطولات النفس القصير إحدى المشاكل التي أثرت عليه لأن الفوز فيها يسبب عدم وضع حلول للمشاكل“.
وتابع: ”حرام ما يتعرض له الاتحاد حالياً، وأنا متواصل مع رئيس الاتحاد وعلى دراية كاملة بما يحدث في النادي.. المدرب السابق سييرا طلب من رئيس النادي أسماء محددة للمنافسة على لقب الدوري واستبعد اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في الفترة الشتوية من الموسم الماضي“.
وشدد نور: “ اللاعبون الموجودون حاليا أقل من مستوى الاتحاد.. اللاعب ويلفريد بوني على سبيل المثال يفترض أن يتم إنهاء عقده، أما البقية فمن الصعب الحكم عليهم بسبب التوقف“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up